الجمعية الكويتية للدسلكسيا تشارك في مهرجان الطفولة السابع

الجمعية الكويتية للدسلكسيا تشارك في مهرجان الطفولة السابع

جناح الجمعية الكويتية للدسلكسيا

شاركت الجمعية الكويتية للدسلكسيا في مهرجان الطفولة السابع 2019م (أكبر حدث يهتم بالطفل والأسرة على مستوى الكويت)، والذي ينظمه مركز (ضوى اليادة التطوعي) تحت عنوان: “وقتي قرار وقيادة” برعاية وزير التربية والتعليم العالي د. حامد العازمي، في الفترة من 5 إلى 7 مارس في أرض المعارض بمشرف، في قاعة رقم A4 على فترتين: صباحية ومسائية.
يقام المهرجان هذا العام بدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، برعاية من شركة مجموعة الخليج للتأمين وبنك بوبيان، وبمشاركة العديد من وزارات ومؤسسات الدولة والشركات وجمعيات النفع العام، التي تهتم بالأطفال ذوي الإعاقة والأسرة عامة.
الجدير بالذكر أن المهرجان قسم إلى قرى عديدة «القرية الاجتماعية – القرية التربوية – القرية الترفيهية – القرية الصحية»، كما تضمن العديد من البرامج والوِرَش والمحاضرات والفعاليات التربوية والاجتماعية والنفسية، بالإضافة إلى الترفيهية.
وقد تمثلت مشاركة الجمعية في العديد من الأنشطة كتوزيع الكتب والنشرات التعريفية والتثقيفية لزوار جناحها في المهرجان، كما قدمت أنشطة خاصة بالأطفال كالكتابة وقراءة القصص والرسم والتلوين، بالإضافة إلى تواجد الأخصائية في الفترة المسائية لاستقبال أسئلة واستفسارات أولياء الأمور حول الدسلكسيا.

× Available from 08:00 to 20:00 Available on SundayMondayTuesdayWednesdayThursdayFridaySaturday