مدير مجمع الرحمة الطبي في لبنان.. أيادي الخير الكويتية ممتدة في كل بقعة بالعالم

مدير مجمع الرحمة الطبي في لبنان.. أيادي الخير الكويتية ممتدة في كل بقعة بالعالم


(كونا) – أشاد المدير العام لمجمع الرحمة الطبي بمدينة طرابلس في لبنان الدكتور عزت حسين اغا بدور الكويت الرسمي والشعبي في دعم مشاريع الخير في بلاده مضيفا ان ايادي الخير الكويتية ممتدة الى كل بقاع العالم.

وقال اغا في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بمناسبة افتتاح مركز العلاج الفيزيائي في المجمع الذي أقيم بتبرعات كويتية ان المركز تم تجهيزه بأحدث الاجهزة الطبية المتطورة وفق أعلى المعايير المعتمدة عالميا تحت اشراف طبي عالي الجودة.

وأضاف أنه سيتم افتتاح معهد للايتام والاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة نهاية العام المقبل بتبرعات مؤسسات كويتية وخليجية لتقديم خدمات الرعاية المتخصصة للاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وفق اعلى المعايير الطبية المهنية العلمية لدمجهم في المجتمع لافتا الى ان الفقراء والايتام من الاطفال الشريحة المستهدفة من هذا المشروع.

ويساهم في مشروع معهد الايتام الذي ستصل تكلفتة الى اكثر من مليوني دولار امريكي شخصيات وجهات كويتية رسمية واهلية. يذكر ان الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية ممثلة برئيسها الدكتور عبدالله المعتوق افتتحت يوم امس وحدة العلاج الفيزيائي في مجمع الرحمة الطبي في طرابلس شمال لبنان بتبرعات كويتية بتكلفة بلغت 320 الف دولار امريكي.

وحضر حفل افتتاح المشروع اضافة الى المعتوق مدير عام الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية الدكتور سليمان شمس الدين والقنصل في سفارة دولة الكويت فهد المسعود ومدير مبرة منابع الخير الكويتية الدكتور جمال الحداد ورئيس جمعية (الدسلكسيا) الكويتية الدكتور محمد القطامي وعدد كبير من المسؤولين والاطباء في لبنان.

× Available from 08:00 to 20:00 Available on SundayMondayTuesdayWednesdayThursdayFridaySaturday